يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 24 ديسمبر 2015

مايكروسوفت تخطط لتوفير التطبيقات الأكثر شعبية على ويندوز فون




Windows Phone


في معركتها المستمرة ضد نظامي التشغيل أندرويد وiOS في سوق الهواتف الذكية، لا تزال مايكروسوفت تعاني حتى الآن بشأن أحد أهم النقاط التي تستهوي المستخدمين: التطبيقات، حيث لا تزال تطبيقات ويندوز فون ليست بهذا الكم الهائل المتوافر لدى منافسيها. إلا أن الشركة خططت توفير التطبيقات الهامة والأكثر شعبية على نظام تشغيلها المحمول، وهي الفكرة التي بدأت تؤتي ثمارها بالفعل.

منذ أن أعلنت مايكروسوفت عن خطتها في توفير التطبيقات والتزامن مع جميع منصات ويندوز 10، كان هناك المزيد من التطبيقات التي تم تطويرها من ويندوز 10 إلى ويندوز فون، مما أدى إلى زيادة نطاق الخدمات المُتوفرة على منصتها المحمولة.

تم تكثيف العمل في هذا الاتجاه خاصة في الأسابيع الأخيرة، تحديدا عندما تم إدراج عدة تطبيقات مثل أوبر، ونيتفليكس، و AccuWeather، وغيرها من التطبيقات الشهيرة. كما تم إدراج عدة تطبيقات تمثل الخدمات الشهيرة، وتشمل تويتر، وفور سكوير، ودروب بوكس.

ومن المتوقع أن يزيد العمل على هذا المنوال لردْمِ الهوة الفاصلة بين ويندوز فون وبين أندرويد وiOS. ومن المعتقد أن سبب اهتمام مايكروسوفت كثيرا بشأن التطبيقات في الفترة الأخيرة هو ملاحظة زيادة المنتقلين إلى ويندوز 10، حيث بلغ عددهم حاليًا نحو 200 مليون مستخدم قام بالترقيةِ إلى نظام التشغيل الجديد، ولا ترغب مايكروسوفت في إضاعة هذه الفرصة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Contact

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

التبادل الاعلانى

أرشيف المدونة الإلكترونية